التقت لجنة التعيينات في جامعة العين بالمتقدمين على الوظائف الشاغرة في الجامعة مع المتقدمين والمتقدمات من المتميزين بمسيرتهم التعليمية من حملة شهادة الماجستير والدكتوراه.
حيث بدأت الجامعة بإجراء مقابلات شخصية عن طريق برنامج ” zoom meeting ” مع المرشحين للتعيين الذين تعذر عليهم الحضور إلى مبنى الجامعة لإجراء المقابلات، مع الإشارة إلى انه تم استخدم التقنية في جميع المراحل الخاصة بالتقديم على الجامعة، بدءاً من إرسال المعلومات، وإجراء المقابلات الشخصية.
وإن مجمل الإجراءات تتم عبر الإعلان عن الوظائف، واستقبال الطلبات من المتقدمين عن طريق الأنظمة الالكترونية المتاحة على موقع الجامعة الالكتروني، ومن ثم تحديد مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين والمتقدمات، وأن المقابلات الشخصية تجرى مع المتقدمين والمتقدمات الكترونيا مع من يتعذر عليهم الوصول إلى مبنى الجامعة وكذلك بصورة مباشرة مع اللجنة.
وتألفت لجنة التعيينات من السيد رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور علي زايد الربيعي وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مصطفى محمد الفائز والدكتور اثير يوسف عودة.